الاثنين، 13 أكتوبر 2014

حان الوقت !!


    • Political Viewe

      Edit 

      شديدالمعارضه صيفا مائل للاعتدال شتاء .. اسلامي طوال فصول السنه

      ABOUT YOU

      Edit 

      كائن حي يلقبونه بالانسان ....حريص علي الاحتكاك مع الشخصيات المختلفه لذلك ستجد في قائمه اصدقائي جميع الاشكال والالوان ... الرجال والنساء ...الاطفال والكبار ...الطلاب والعاملين ...المتزوجين والمعنسين ..المسلمين والملحدين ..والمحترمين والسفله....التافهين والعقلاء .... الايجابيين والسلبيين ...واخرون

      هذا هو "الاكونت الثالث" لي بعد ان اغلق الفيس بوك اكونتي الاول لدواعي اما امنيه كما اتوهم او لحماقته المتناهيه وإن كنت ارجح الاول واغلق الثاني لاسباب مماثله

      -اعترف انني احب الفيس بوك واعترف انني استفدت منه كثيييييرا واعترف ايضا انني تضررت منه كثيرا

      -في صولاتي وجولاتي علي الفيس بوك توصلت الي كثير من الاحصائيات والنتائج والدروس يضيق المقال بذكرها ...ولكن عليّ ان اذكر منها ان الفيس بوك مكان مناسب جدا لمحبي السفسطه والمجادله والكلام المثير للغثيان والحجج الواهيه والمهاترات الفارغه ...لذا" لا " واكررها " لا" تخطأ وتضيع وقتك في احد اوكار الجروبات والصفحات لتجادل ...فلتنظر وتضحك ثم تكتب كلمتي الشهيره " عالبركه " وتتركهم يكاكو
      :D:D:D

      اكره هذا الشئ الذي يكتبون به علي صفحات الانترنت والمسمي بالفرانكو عربي..واعتبر من يكتبونه حمقي ومغفلين ومسلوبي اراده.. لذلك تقبل نصيحتي واكتب بلغة دينك وبلدك وامتك


      في بروفيلي ستجد الكثير لتتعلم منه فأنا حريص عليك و اما عن ما يسمونه الاستيتيوس
      فأنا من نظر الاعمي الي بروفيلي .....و اسمعت استيوساتي من به صمم

      ستعجبك كثيرا لا تقلق..واذا اردت الاستعلام فلتسأئل عن عزيزي الاحمق


      -اصنع ما يسمونه بالعاميه المصريه دوشه كبيره جدا ...اكتب واعلق... اسب وانصح ...امزح واسخر... واعالج واحلل ....اقاوم واشجب وادين وافعل ....و ادعو وانادي وابادر ..واذَكِر و افكر

      لن انكر خلفيتي الاسلاميه بل افتخر بها فإسلام ليس عيب و الدعوه به وإليه لهي فخر وواجب علي كل مسلم

      اري ان الحياه جحيم علي كل انسان ان يحاول النجاه منها بأسرع الوسائل
      ...واتعجب كثيرا ممن يحبون الحياه

      اعشق التأثير في الناس واعشق تعلقهم بي..وأملي في هذه الحياه ان اموت وقد اثرت فيها بالخير


      اعشق هذه البلاد لابعد الحدود و إن شاء ربي سأعيش حتي اراها كما احب ان اراها وساكون اول الباذلين إذا دعي داعي البذل.

      انا مِن مَن اصابهم القدر فكانو من اهل المحرقه ..والمحرقه هي كليه الهندسه ...ومحرقتي فرع القاهره فلتدعو الله لي كثييرا


      انا كاتب وشاعر سيناريست ومخرج فلا تستبعد ان تكون انت احد شخصيات قصتي او قصيدتي فيلمي القادم

      انا مصور فوتوغرافي لم اصل الي الاحترافيه ومخرج ومصور تحت التمرييين ..ويااا مسهل

      اربي كائن ادعي انه الطف واجمل واودع كائن علي وجه هذا الكون ...انه الحمام ..واحياناً كثيره اجد نفسي احبه اكثر من بني ادم !...وهذه هي المفارقه :)

      من يحبني فعليه بالايسكريم فهو المدخل المؤثر لقلبي ....ويا سلام لو كمان كبايتين يوسفي من عند رسلان
      :D

      واخيرا اقول لك "تجشأ يا صديقي فقد مضي عصر الاستفراغ".........أراك علي الهوم

      *********************************************************
      نقطه ومن اول السطر

      كان هذا قبل 25 يناير ...اما بعدها فماا يلي :- خد عندك

      افخر انني من الالاف الرجال الذين نزلو يوم 25 يناير ... ولم انزل يومها إلا لله و لنصره الحق

      قلت انني اعشق هذه البلاد ... والان كلمه اعشق لا اجدها تستطيع ان تصف حبي لبلادي ..فالامر تعداها بكثييير

      الفيسبوك لم يخيب ظني و صفع اجيال قديمه عجزت عن فهمه وإدراكه علي وجوههم وانا من صناديد الفيسبوك و افتخر

      من جديد اثبت اهل بلادي انهم صناع للتاريخ !

      في التحرير تعلمت الكثير ورأيت الكثير وعلمت الكثير ..ومن لم ينزل التحرير فقد فاته الكثيييير ..لذلك اقولها بملئ الفم انا خريج مدرسه ميدان التحرير وافتخر


      لم اتخيل ابدا ان يستجيب الله لدعائي بتعجيل نصره بهذه السرعه ! ولكن رب العالمين ابي إلا ان يكون عظيماً في عطاءه والقادم من الله اكبر لو صمت الخبث .

      افخر انني تربيت علي يد مشايخ السلفيه و اعترف بفضلهم علي ولا انكر اختلافي معهم في كثيير من المفاهيم والمواقف .

      لا احب تصنيفات ما بعد الثوره ولا اجد نفسي في قالب مما يدفعوننا دفعا لنتلبس في احدهم فأنا لست سلفي ( بمفهوم اليوم) ولست اخوان ولست تكفيري ولست عفريتي ..انا فقط مسلم

      مازال امامي الكثير لأتعلمه ... ومازال عندي الكثير لأقدمه ... والقادم افضل ان شاء الله ..وانا متفائل بشده وعنف واطراد
      ::D :D :D :

      العالم تتشكل ملامح جديده له والتاريخ يدون ونحن نصنع ..فنشد حيلنا شويه

      الاسلام قادم لا محاله رغم المخاوف رغم المكائد رغم الدول الكبري رغم انف من لا يريده

      اخيرا .. مازال حلمي الاكبر لم يتحقق ... لكني اشعر انه قريب .... و إن لي نفسا تتوق إلى الشهاده علي باب القدس وادخل الجنه
      فادعوا لي الله أن أكون من اهلها :)
    • كان هذه ما كتبته تعريفا لنفسي علي الفيس بوك منذ اكثر من 5 سنوات واضفت عليه منذ 3 سنوات ... الان اجد الوقت قد حان لازاحته  ووضعه هنا في احد رفوف مدونتي التي لا يعبأ بها الكثير او علي اقل تقدير تغيره بعد ما توصلت اليه من قناعات جديده .... فالحياه لا تترك شئ علي حاله فالتغير هو السنه الواحده الثابته وقدحان وقته 

ليست هناك تعليقات: